www.mafaman.realbb.net
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
المواضيع الأخيرة
» ساكنة اقا باقليم طاطا مع غياب الاطباء
الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 6:10 من طرف tamdelt

» أفران نتمازيرت
الخميس 18 أغسطس 2011 - 9:13 من طرف tagmat

» معلومات عامة حول المنطقة
الأربعاء 29 يونيو 2011 - 10:06 من طرف socio-bo-la

» المخطط الجماعي للتنمية
الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 5:58 من طرف mafaman

» الاعتصامات تجتاح إقليم طاطا
الأحد 10 أبريل 2011 - 2:21 من طرف tamdelt

» الفصل 19 من الدستور
الأربعاء 23 مارس 2011 - 4:53 من طرف tamdelt

» الجيش ينقذ 'ماء وجه' ياسمينة بادو بإقليم طاطا
الثلاثاء 22 مارس 2011 - 14:31 من طرف tamdelt

» تقرير لجنة عزيمان قد يُحدث 'فتنة' بإقليم طاطا
الأربعاء 16 مارس 2011 - 3:04 من طرف mafaman

» محتجون يطالبون بإقالة وزيرة الصحة ياسمينة بادو
الجمعة 11 مارس 2011 - 13:45 من طرف جيفارا

» باركا من الفساد
الجمعة 11 مارس 2011 - 13:24 من طرف جيفارا

» جماعة قصبة سيدي عبد الله بن مبارك
الأربعاء 2 مارس 2011 - 5:21 من طرف mafaman

لتصلك آخر مواضيعنا, أدخل بريدك هنا

أدخل بريدك لتصلك آخر مواضيعنا:

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mafaman
 
جيفارا
 
afraw
 
tamdelt
 
asoum
 
tagmat
 
socio-bo-la
 
barcelona
 
ayour
 
king
 

مواعيد الصلاة وفق التوقيت المحلي
أهداف البوابة
1. التعريف بأقا وما يزخر به من ثروات طبيعية، و مائية 2. خلق جسر من التواصل بين الماضي والحاضر من خلال عرض مميز لذاكرة أقا بفتح صفحات المخطوطات والآثار3. كشف كنوز أقا الثقافية والحضارية من خلال عرض مميز وفي حلة جديدة للتراث الشعبي والفلكلور المعبر عن ثقافة المدينة 4. التعريف ببعض الأنشطة التي تنفرد بها ساكنة أقا في مجال الصناعة التقليدية للمساهمة في التنمية المستدامة 5. خلق روابط بين مختلف مكونات أقا البشرية، من أشخاص وجمعيات وهيئات المجتمع المدني6. جلب الاستثمارات الداخلية و الخارجية بما يعود بالنفع على ساكنة أقا7. حشد همم المسئولين وحثهم على القيام بمهامهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه لا يخفى عليكم أن هذا المشروع الطموح تحدي سهلٌ رفعُهُ ، صعبٌ كسبُهُ خاصة لمن تثقله إكراهات العمل والالتزامات المختلفة لكن لا شيء يصعب إذا تظافرت كل الجهود، لدى نهيب بكل الغيورين إلى مَدَّ يَد المساعدة التى نحن في أمس الحاجة إليها . تنبيه هام إدارة المنتدى لا تتحمل أية مسؤولية بخصوص المقالات والتعليقات المنشورة على الموقع و كل من قد يلحقه ضرر من خلال مقال أو صورة أو تعليق على الموقع ، عليه أن يراسل الإدارة.الموقع لا يتبنى اي توجه سياسي أو فكري ، أو نقابي ، ولا يلتصق بأي هيئة أو جمعية . والموقع مفتوح في وجه الجميع شريطة التزام الاحترام، عدم القذف في الأشخاص، نشر الأخبار الصحيحة،ومناقشة قضايا الرأي العام في ظل احترام قانون الصحافة. وفقنا الله جميعا لما فيه الخير والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته إدارة المنتدى

المراة التي يحبها الرجل

اذهب الى الأسفل

14062010

مُساهمة 

مثبت المراة التي يحبها الرجل





قد ينتقل الرجل من حب إلى اخر، ومن حالة عاطفية إلى أخرى..لكن،ومع تعدد صديقاته وعلاقات الاعجاب التي مرّ عبرها، هناك امرأة لن ينساها الرجل أبدا، تعرفوا عليها!


المرأة المنتمية: هي المرأةالتي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته، تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكلتفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه وأفكاره وخططه، هي التي لا يشعر أنها متفرجةوتراقب الأحداث بل هي من تعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل، هذهالمرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص.. هي امرأة لا ينساها الرجللأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته.

المرأة الصبورة:الرجل لاينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه، بل كانت طوق النجاة والحضنالدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات، هي المرأة التي ترفع عنه همومه وتعلم جيدا متىيجب أن تكون حاضره وما الذي يجب أن تقوله بحنان وحب وتصبر حتى على طبيعته وتتعاملمعها بحكمة، فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان.

المرأة المستمتعة:يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ويرضى حين تكون مستمتعة معه فيلحظات كثيرة ومختلفة، حتى في أدق التفاصيل وأصغر الأمور و أن لا معنى لحياتها مندونه، هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة وممتعة تبقى للأبد.

المرأة الذكية:المرأةالذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعتهوعقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه ومتى تطلب منه ومتى تصمت و تستمع وليس هذافحسب بل وتعلم كيف تجعل زوجها يظهر ويبرز ويتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسهوتعزز شخصيته دائما، هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم ويشعر بأنهيفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها.

المرأة الأنثى:المرأةالأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا، وكلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثرفهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أوملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها، هي أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل ولا يراها، هذه المرأة يحبها الرجل ويحب رقتها ولا يتمكن مننسيانها.

المرأة الجوهر:الرجل لاينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي وشخصية مستقرة متصالحة مع نفسها وتفضل الهدوء والاستقرار ولا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع والعقل المشارك و الزهرة الجميلة وسطأشواك وضغوط الحياة، تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه،اهتماما خاصا لأنها تنفرد وتتميز به.

المرأة العفوية:يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف وتفكر بعفوية، فلا تتكلف ولا تتصنع في كلامها وتصرفاتهافيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة والوضوح ليكون على قدر ذلكالصفاء وتلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة وعفوية أكثر من كونهاجميلة.

المرأة الحنونة:المرأةالحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة وأحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر منالحنان والعطف يشعر معها وكأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط، بل هي الأم أحيانا،فالرجل في حقيقته طفل كبير ولكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلباتطفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان والعطفالدائم.

المرأة المعطاءة والمضحية: هذه المرأةتترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ماتملك وكل ما تستطيع، تقدم التضحيات وتعطي من دون حساب، الرجل بطبعه يرغب دائما بأنيكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة ودون مصالحمتبادلة وهو يكره المرأة التي تدون تضحياتها وعطائها لتحاصره بها من وقتلآخر.

المرأة القوية الضعيفة:يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية ومتى عليها أن تضعف ويفضل شريكة تمده بالقوةويستمد منها الصلابة ولكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته، ولا يحبهاضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها
avatar
socio-bo-la
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 18
Localisation : akka.tawrirt
تاريخ التسجيل : 06/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

المراة التي يحبها الرجل :: تعاليق

مُساهمة في السبت 19 يونيو 2010 - 16:33 من طرف جيفارا

lmra likaybghiha rajl hya lmra likatbghih otaths bih tayhs bih 9bl manchofo lwad3 lijtima3i oli9tissadi liymkn ifr9 binathom fchi halat kima chft mjmo3a mn tajaib litaykon sabab hwa lfloss obtali tatntahi l3ala9a.kifa rajl kif lmra assass najah l3ala9a zawjiya howa tabadol lhob omachi darori lmra tkon tatfkr bhal rajlha ola l3akss hit momkin ikhtalfo ssiyassiyan ola ikhtalfo diniyan walakin hadchi ma5soch tkon lih 3ala9a bl3atifa hit kola wahd okifach tayfhm lhayat mn janib walakin mn janib nta3 l3atif mafihach lghomod bli ghadi ijiw fnafs siya9 bach i9dro izido l9dam wibniw hyat jmila wikono 9odwa lwladhom hadachi kaml btabi3t lhal fljanib l3atif olahassiss ocho3or ama bnssba ltawjohat lfikriya ossiyassiya kima glt mn 9bl fama5snach njbro lmra bach tmacha m3a rajl ola l3akss hit kaynin namadij mn rjal onissa tayfrdo 3la taraf tani anaho itmacha m3a fikrto ila 3ndo niya bli tayhbo ohadchi ma5soch ikon hit 5sna nbniw hyatna wif9 mabadi2a.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى